السبت، 8 أغسطس 2015

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اون لاين اليوم عبر قناة بين سبورت Bein Sports لايف بدون تقطيع
شاهد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر لمشاهدة اقوى مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الانجليزي في استاد الدولي مشاهدة مباراة , مانشستر يونايتد وتوتنهام , بث مباشر , اليوم , مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم بث مباشر .. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اون لاين رابط مباراة الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر قناة بين سبورت الرياضية مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم .. مشاهدة مبارة مانشستر يونايتد وتوتنهام الدوري الانجليزي .. مباشر مانشستر يونايتد وتوتنهام .. مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر مجانا .. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم مباراة في مباراة الدوري الانجليزي 8-8-2015 – شاهد هنا مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الدوري الانجليزي مشاهدة مباشرة بث مباشر لمشاهدة مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وتوتنهام مباراة الدوري الانجليزي.
شاهد رابط مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام عبر قناة بين سبورت-بث حي ومباشر قناة الجزيرة الرياضية -اون لاين مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم السبت 8 اغسطس -تابع بشكل يومي مباريات الدوري الانجليزي -مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم .
مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام  اليوم حيث قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام إنه يسعى لاستغلال المباراة الافتتاحية الصعبة، في الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، على أرض مانشستر يونايتد للثأر من واحدة من اسوأ الهزائم التي تعرض لها فريقه في الموسم الماضي.
وواجه توتنهام فريق يونايتد في أولد ترافورد في مارس/ آذار الماضي، بعدما حقق فوزين في أسبوع واحد لكن الضيوف وجدوا أنفسهم متأخرين بثلاثة أهداف خلال 35 دقيقة، وكان من الممكن أن تكون الخسارة أكبر.
وتركت هذه الخسارة توتنهام متأخرا بست نقاط عن يونايتد صاحب المركز الرابع ليفشل الفريق اللندني في تقليص هذه الفجوة ويفقد فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
وقال بوكيتينو لمحطة تلفزيون توتنهام الداخلية: “شعرت بخيبة أمل حقيقية، ذهبنا إلى هناك بثقة حقيقية لكن في أول 20 دقيقة حسمت المباراة، الأداء لم يكن جيدا بالقدر الكافي لكن أمامنا فرصة لتغيير ذلك”.
وأضاف: “نشعر بثقة بعد الفوز على ميلانو في كأس أودي وأشعر بإثارة شديدة، لكن مانشستر يونايتد تطور كثيرا وتعاقد مع عدد من اللاعبين الجيدين. وستكون مباراة صعبة لنا”.
وقال المدرب الأرجنتيني إن الحارس هوغو لوريس الذي عاد كبديل أمام ميلان بعد إصابته في المعصم سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة يونايتد السبت.
بطاقة اللقاء:
مانشستر يونايتد Vs توتنهام .
البطولة : الدوري الانجليزي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : أولد ترافورد (ارضية مانشستر يونايتد) .
المعلق : فهد العتيبي .
موعد المباراة :
2:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
2:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
1:45 مساءاً بتوقيت مصر .
2:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
2:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
البث المباشر /